فوضى و سوء إستقبال في مدرسة الخلدونية بوفاري

لم تفرج إدارة مدرسة الخلدونية عن قائمة الأفواج إلا يوم أمس، مما خلق فوضى و تدافع أمام مدخل المدرسة صبيحة الدخول المدرسي!

لماذا لم تنشر القوائم مبكرا حتى نتجنب هذه الفوضى في عز الجائحة؟
لماذا لم تنشر القوائم في صفحة المدرسة على الفايسبوك؟
و كما يقول المثل الشعبي: العام يبان م خريفو..
نتمنى عام دراسي موفق لجميع التلاميذ و عمال التربية

https://www.facebook.com/TSB.Boufarik.City